U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

بالصور: واتساب تضيف ميزة تحويل الأموال



وكانت رسميََا اطلق تطبيق الدردشه والتواصل واتس اب, خدمه جديده على منتصتها والتي لا شك أنها ستنال رضى وإهجاب الكثير من المستخدمين, ويتعلق الأمر بامكانيه تحويل الاموال من وإلى المستخدمين على المنصه بكل سهوله وامان. 

وكانت شركة فيسبوك قد بدأت بالفعل في تجريب هذه الميزه في تطبيق واتس آب في دولة الهند خلال الفترة الماضية، لكنها هذه المرة أعلنت إطلاق ميزتها الجديدة، لكن فقط على مستوى دولة واحدة وهي دولة البرازيل، من دون أن تحدد فيسبوك ما إذا كانت الخدمة الجديدة ستكون متوفرة في مناطق أخرى على مستوى العالم و متى سيتم ذلك بالتحديد.





و منذ الآن أصبح مستخدمو تطبيق واتس آب في البرازيل قادرين على تحويل و استلام الأموال على التطبيق عبر المنصة المالية لفيسبوك Facebook Pay، كما أن التحويلات المالية محمية عن طريق شفرة PIN أو البصمة البيومترية للأصابع.


إعلان ممول: إليك أفضل موقع لعمل تصميمات إبداعية لعملك Designcap.com انقر هنا للحصول على المزيد من التفاصيل. : https://ashwaeat.blogspot.com/2020/07/designcapcom.html


------------------------------------------------------------


إعلان ممول: هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------

و تقول فيسبوك أن تحويلات الأموال بين الأشخاص الذاتيين لن يكون عليها أي رسوم، فيما سيتم استخلاص نسبة 3,99 من التعاملات التجارية, وتقول ايضََا شركه فيسبوك أن خدمة Facebook Pay أن إدماجها في باقي خدماتها سيسهل عملية تحويل الأموال و الدفع عن بعد.
تعديل المشاركة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه