U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

تحميل برنامج Wondershare Filmora 9 الاصدار الجديد



من الممكن أن تحتاج إلى دمج فيديوهات إلى الفيديو الخاص بك أو أن تقوم بإنشاء فيديو مكون من عدة فيديوهات أو تقوم بسرد أحداث عن طريق فيديوهات صغيرة متتالية ، يتيح لك برنامج فيلمورا هذه الميزة بطريقة سهلة مع إمكانية التحكم بطريقة كاملة وسهلة في هذه الفيديوهات التي تضيفها ، وهذه الميزة ميزة قوية جداً سيحبها العديد من صناع المحتوى.

اولاََ ما هي مميزات برنامج فيلمورا ؟



  • أدوات إبداعية.

إذا كنت من صناع المحتوى على لليوتيوب أو تقوم بإنشاء فيديوهات وافلام قصيرة التي تدور حول إظهار الألوان بأشكال مختلفة أو تريد إنتاجها بطريقة تظهر العديد من الألوان الرائعة، يمكنك من خلال برنامج فيلمورا أن تختار من بين قائمة عملاقه من التركيبات والمرشحات المختلفة من الألوان والأشكال التي تخرج لك الفيديو بالشكل الذي تريده وايضاََ يمكنك اضافه لمستك الفنية التي تحب أن تظهرها في أعمالك، ولن تحتاج لبذل أي مجهود في هذا الامر.

  • مجموعة كاملة من أدوات الصوت.

يمكنك في برنامج فيلمورا أن تحصل على مميزات كثيرة مثل قص صوت الخلفية أو تعديله أو حتى تغيره بأصوات أخري موجوده في البرنامج، والذي من الممكن أن تحصل عليه بطريقة سهلة من خلال البحث من بين العديد من الأصوات في المكتبه الموجوده في البرنامج.

هذه الميزة من أكثر المميزات الموجوده في برنامج "Filmora" والتي تساعد صناع المحتوى الذين يشاركوا أعمالهم على اليوتيوب، وبعد انتهائك من تحرير الفيديو والتعديل عليه، فستكون الخطوة الثالية هي حفظ الفيديو ثم تحميله على اليوتيوب، وهذا هو المعتاد ولكن في برنامج فيلمورا الوضع يختلف قليلاََ لإن يمكنك بعد تحرير الفيديو الخاص بك يمكنك تحميله بشكل مباشر من البرنامج الى ال YouTube وهذه الميزه موجوده لتسهيل الأمر على منشئ المحتوى الذين يحملن فيديوهات بشكل مستمر.
وحيث يمكنك القيام بتحميله من داخل البرنامج ومشاركته على اليوتيوب بشكل مباشر وايضاََ بكل سهولة.
وهذا الأمر مفيد جداً  في حالة إذا كان الفيديو الخاص بك قصير أو مثلاََ تريد أن تحمله على الإنترنت بشكل اسرع.
وبرنامج فيلمورا بشكل عام يعتبر من اهم برامج المونتاج البسيطة والأكثر إحترافية.

وتوجد ايضاََ مميزات اخرى للبرنامج وهي :

  • حجم البرنامج صغير جدا  مُقارنةً بمواصفاتة الرائعة التي ستكتشفها بنفسك بعد تحميلك للبرنامج. 
  • واجهة جديدة تحتوي على العديد من المميزات والإختصارات الرائعة التي تمكنك من التعديل على الفيديو أو الجزء الذي قمت بتسجيله من خلال الكمبيوتر.
  • ميزة جديدة لإضافة التأثيرات المختلفة للصوت حيث يمكنك زيادة سرعة الصوت أو تبطيئه داخل التطبيق من خلال خيار Audio Effects
  • وبالطبع هناك الكثير والكثير من المميزات داخل واجهة برنامج فيلمورا ولكن نن شرحنا بعضها.

صورة واجهة البرنامج 


وهذه الصوره انا التقطها اثناء عملي لمونتاج قناة ست البيت للطبخ على اليوتيوب انصح بزيارتها من هنا 

ملحوظة: لا بد من وجود نسخه ويندوز 64 بيت لتشغيل البرنامج وحتى يعمل ايضاََ دون مشاكل.

6 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه