U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

اذا كنت تريد انشاء قناه على اليوتيوب يجب قرأته هذا الموضوع لانه مهم حقا جدا

ظهرت الايام السابقه العديد من الامهات الذي تنشأ قناه على اليوتيوب وايضاََ الاشخاص الذين يرديدون انشاء قناه
ولكن هذا الموضوع للاشخاص الذين يفكرن في انشاء قناه !

بعض الاسئله الشائعه حول يوتيوب 

  • كيف سوف استلم ارباحي من يوتيوب ؟؟ 
  • هل يوتيوب يعطي المال حقا !
  • ماذا سوف انشر في قناتي ؟؟
  • من سوف يشاهد قناتي ؟؟
جميع هذه الاسئله سيتم الاجابه عليه انشاء الله  

السؤال الاول : كيف سوف استلم ارباحي من يوتيوب ؟

الاجابه : يوجد منصه تدعي جوجل ادسنس هي التي سوف تعطيك المال 
ويوجد اكثر من طريقه لاستلام الارباح 

الطريقه الاولي هي ان تستلم الارباح انت بنفسك 

الطريقه الثانيه تحويل الارباح على حساب لك في البنك 

الطريقه الثالثه وهي شيك اي يأتي شخص ويعطيك المال وانت في منزلك  

والان بعد ما تعرفنا على طريقه استلام الارباح والان انت مستعد ومتحمس جدا لانشاء قناه على اليوتيوب  ولكن يوجد شروط 

واعتقد ان هذه الشروط سوف تصبح صعبه عليك قليلا 
انا وهي 
1. الالتزام بقوانين يوتيوب 
وهي لا تحمل محتوي مسروق يجب ان يكون من صنعك انت ! 

السؤال الثاني ماذا سوف انشر في قناتي ؟؟ 
يمكنك نشر ما تريد على قناتك ولكن لا تخالف القوانين لان ممكن اذا جالك 3 انذارات لقناتك فسيتم اغلاقها على الفور 

السؤال الثالث من سوف يشاهد قناتي ؟؟ 
انت كل ما عليك نشر المحتوي على يوتيوب بكثره 
والاهتمام بالصور المصغره للفيديو 
والاسم 
وصندوق الوصف 
والكلمات المفتاحيه 

وهكذا يكون انتهينا من المقاله 
وانا سوف اوفر لك بعض مقاطع الفيديو التي سوف تساعدك في كبر قناتك على اليوتيوب 
وشكرا 

بعض المقولات يمكن ان تفيدك :  



وهذا الفيديو ليس تابع للموقع ولكن هذا افضل فيديو بالنسبه لي 
وشكرا 


13 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. شكرا على المعلومات القيمه جدا

    ردحذف
  2. انا قرأت كل التدوينة وفهمت معلومات مكنتش اعرفها من قبل

    ردحذف
  3. انا اتفرجت على الفيديو إللى حضرتك منزله وفهمت معلومات اكتر شكرا ليكم بجد

    ردحذف
  4. عايز اشكر خدمه الدردشة المباشرة التابعه لمدونه محمد المحترف عشان كان غاندي مشاكل واتحلت

    ردحذف
  5. ممكن طريقه ربط ادسنس بالقناه في اليوتيوب

    ردحذف
  6. متعرفش انا عايز احمي قناتي على اليوتيوب تعرف ازاي من فضلك ؟؟

    ردحذف
  7. ممكن تدوينه عن طريقه استخراج الكلمات المفتاحية بطريقه المواقع الطريقه يدويه

    ردحذف
  8. انا عندي مشكله سبب عدم وجود مشاهدات على قناتي ايه الحل

    ردحذف
  9. الطريقه الأولي من استلام الأرباح هي افضل طريقه عجبتني

    ردحذف
  10. ده طلع يوتيوب بيكي فلوس بجد بس عايز مجهود

    ردحذف
  11. ممكن الفيس بتاعك استاذ محمد

    ردحذف
  12. تدوينه رائعه شكرا على المجهود الرائع

    ردحذف
  13. ده طلع الواحد لازم يكون حريص مع يوتيوب

    ردحذف

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه