U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

خبر عاجل : جوجل تحذر موظفيها من استخدام تطبيق المحادثه Zoom


رغم أن تطبيق المحادثه الشهير Zoom تم إطلاقه في العام 2013، إلا أنه لم يعرف يكن يعرفه الكثير الفترة الماضية، حيث تحول هذا البرنامج من تطبيق يحتوى على 5 ملايين مستخدم إلى تطبيق يستخدمه حوالي اكثر من 200 مليون مستخدم في ظرف أسابيع قليلة، لكن هذا النجاح الكبير قابله اتتقادات كبيرة.

و كانت الكثير من الانتقادات الي قد وجهت لتطبيق المحادثه Zoom بسبب مشاكل الخصوصية التي تظهر بين الفينة والأخرى، للدرجة التي قام فيه قسم التعليم في ولاية نيويورك الأمريكية بحظر استخدام تطبيق ZOOM من طرف المعلمين و الطلاب على حد سواء طالبهم بالانتقال نحو تطبيق Microsoft Teams في أسرع وقت ممكن.

-----------------------------------------------
هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------

وايضاََ بعض التقارير تشير إلى ضعف التطبيق في تقديم الحماية للمستخدمين خصوصا مع ظهور محتويات إباحية وعنصرية أثناء الاتصالات المباشرة، بالإضافة إلى تسجيل حوادث انضمام أشخاص إلى المحادثات المباشرة من دون إذن.

أما هذه المرة فقامت شركة جوجل  بتحذير موظفيها والمتعاملين معها استخدام تطبيق المحادثه Zoom، و ذلك حرصا على سلامة بياناتهم و اتصالاتهم، بل أكثر من ذلك، فإن التقارير تشير إلى أن جوجل حظرت الوصول إلى Zoom عبر الحواسيب لخاصة بموظفيها.

وهكذا نكون انتهينا من خبر اليوم ولمتابعه قسم الأخبار الحصريه من موقع محمد المحترف اضغط هنا.

إعلان ممول: إليك أفضل موقع لعمل تصميمات إبداعية لعملك Designcap.com انقر هنا للحصول على المزيد من التفاصيل. : https://ashwaeat.blogspot.com/2020/07/designcapcom.html


------------------------------------------------------------

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه