U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

خبر عاجل : جوجل تحذف ملايين البرمجيات الخبيثه الذي تستغل ازمه كورونا.


يبدو أن أزمه فيروس كورونا تخلق فرص كبيرة لبعض المخترقين على الإنترنت من أجل استغلال أزمه كورونا في استهداف المستخدمين، خصوصا أن فئة كبيرة من هؤلاء المستخدمين يقعون بسهولة ضحية لهؤلاء الهاكرز الغير الأخلاقين لأهداف غير شرعيه.

وأعلنت شركه جوجل قد إنها قد أعلنت عن بعض الأرقام الخاصة بالمواجهة مع مستغلي أخبار انتشار فيروس كورونا على شبكة الإنترنت.
وقامت الشركة برصدت حوالي 18 مليون برمجية خبيثة تستغل عنوان " كورونا " من أجل مهاجمة المستخدمين واختراق اجهزتهم في ظل هذه الأزمة العالمية.

بالإضافة إلى ملايين الرسائل المخادعة التي تستغل الوضع الحالي لخداع المستخدمين و أكثر من 240 مليون رسالة غير مرغوبة ترسل الى المستخدمين وتعرف ايضََا هذا الرسائل بأنها Spam.

-----------------------------------------------
هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------

ومنذ إنطلاق أزمة فيروس كورونا المستجد, فإن الكثير من الهاكرز و بعض النصابين ايََا يستغلون الأوضاع الحالية للاحتيال على المستخدمين، كما أشارت شركه جوجل إلى أنها رصدت نوع جديد من العمليات الاحتيالية مع انتشار ظاهرة العمل عن بعد من خلال محاولة إيهام الشخص بأن الجهات التي تتواصل معه هي من الإدارة.

وقالت شركه جوجل إنها نجحت في إزالة 99,9% من هذه الفيروسات الخبيثه ألذي تهدد اجهزه المستخدمين.

إعلان ممول: إليك أفضل موقع لعمل تصميمات إبداعية لعملك Designcap.com انقر هنا للحصول على المزيد من التفاصيل. : https://ashwaeat.blogspot.com/2020/07/designcapcom.html


-------------------------------------------------------------
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه