U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

تحميل برنامج سناب تيوب اخر اصدار مع الوضع المظلم والمميزات الرائعه ايضاََ

يعتبر تطبيق سناب تيوب من اشهر التطبيقات الخاصه بتميل الفيديوهات من الانترنت, مثل موقع اليوتيوب وموقع الفيسبوك وغيرها من المواقع.

مميزات برنامج سناب تيوب.
تنزيل فيديوهات من يوتيوب بدقه عاليه, ويمكنك تشغيل وتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بكل درجات الدقة الممكنة باستخدام Snaptube.
ويسمح لك ايضاََ برنامج سناب تيوب ايضاََ بأختيار الجوده المفضله لديك من 144p إلى دقة 4K أثناء تنزيل الفيديو. 

ويمكن لعشاق الموسيقى تنزيل أي فيديو بتنسيقات صوتية مثل MP3 و M4A مع Snaptube. ويحتوي برنامج سناب تيوب على محول فيديو مدمج لتحويل الصوت قادر على تنزيل الأغاني بمعدل بت 256 كيلوبت في الثانية.

ويدعم برنامج سناب تيوب ايضاََ أكثر من 50 موقع ويب تستخدمه يوميًا يتيح لك Snaptube الوصول إلى أكثر من 50 موقعًا على الويب لتنزيل مقاطع فيديو جذابة, مثل YouTube و Instagram و Facebook و WhatsApp لسهولة الوصول إليها. وإنه في الحقيقه أفضل برنامج لتنزيل فيديو من YouTube.


ويحتوى ايضاََ برنامج سناب تيوب على نافذة عائمة للمهام المتعددة ويمكنك الحصول على تجربة نافذة عائمة قابلة للتخصيص أثناء تعدد المهام, ويمكنك استخدم تطبيقات أخرى أثناء السماح لـ Snaptube بتشغيل الفيديو المفضل لديك في الوضع العائم الذي يمكن تعديله في أي زاوية حسب راحتك.

-----------------------------------------------
هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------

ويحتوى برنامج سناب تيوب على واجهة سهلة الاستخدام مع الوضع المظلم امنح عينيك أفضل راحة أثناء استخدام Snaptube في جميع ظروف الإضاءة, وإذا كانت عيناك تتألمان أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو ، فقم بتشغيل "الوضع الليلي" بالمظهر الداكن.

ويحتوى برنامج سناب تيوب ايضاََ على ترفيه بدون إعلانات على YouTube وإذا سئمت من تخطي الإعلانات المملة على YouTube ، فانتقل إلى Snaptube واحصل على تجربة ترفيه غير منقطعة.

وكل هذه المميزات المتوفره في برنامج سناب تيوب, وفي الحقيقه يوجد الكثير والكثير من المميزات الموجوده في هذا البرنامج ولكن انا اختصرتها لكم في الاعلى.

اسئله يطرحها مستخدمين برنامج سناب تيوب.

س: لماذا لا يوجد تطبيق snaptube على متجر جوجل بلاي؟
ج : لأن سياسة جوجل تحظر التطبيقات التي تقوم بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بسبب حقوق الطبع والنشر.

س: هل سناب تيوب متاح للكمبيوتر؟
ج : لا ، لان سناب تيوب للاندرويد فقط وليس متاح للكمبيوتر أو نظام تشغيل ويندوز، ويمكنك استخدام مواقع أخرىموجوده على الانترنت لتحميل اغاني من اليوتيوب, او لتحميل اي شئ تريده من اليوتيوب وقد تحدث موقع محمد المحترف عن هذا الموضوع عن افضل موقع لتجميل اي شئ من اليوتيوب او من الفيسبوك او اي موقع اخر.

والان حان وقت تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد, يمكنك تحميل برنامج سناب تيوب عن طريق الروابط التاليه.

تحميل برنامج سناب تيوب من الموقع الرسمي.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Great website you have got here… It’s hard to find quality writing like yours these days. I really appreciate individuals like you! Take care!! https://snaptubess.com/

    ردحذف

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه