U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

قبل أن تشتري جهازاََ مستعملا يجب ان تقرأ هذه ألنقط لانها مهمه جداََ


اهلاََ بك في تدوينه اليوم اذا كنت تريد شراء جهاز مستعمل يجب عليك ان تقرأ هذه النصائح لانها سوف تساعدك عند شراء جهاز مستعمل واليوم وفي موقع محمد المحترف سوف اقدم لك نصائح تساعدك على لشراء جهاز مستعمل.


  • اول شئ الميزانيه التي تمتلكها انت.

بالفعل عزيزي القارئ يجب التفكير الجدي في عملية شراء حاسوب مستعمل, بحيث أنه إذا كنت وعلى سبيل المثال قمت بتوفير مبلغ مثلا 100 دولار لكي تشتري حاسوب مستعمل وفي نفس الوقت
تركز عينيك على حاسوب ثمنه 600 دولار هنا ستقع انت في تشويشات مزعجه, لذا الميزانيه شئ مهم جداََ.

  • تحديد من أين سوف تشتري جهازك.

سواء كنت تريد شراء حاسوب أم هاتف ام تلفاز حتى, يجب ان يكون المكان الذي سوف تشتري منه الجهاز يلعب دور كبير في جودته ويجب الا تغتر بـالإعلانات و الصورة المرفقة والمعلومات المبهرة الذي ينشرها البائع ولذا يجب عليك ان تكون على علم بالجهاز الذي سوف تشتريه وانصحك بأن ترفك شخص يفهم في مجال الحاسوب حتى لايتم النصب عليك.

  • تحري قطع الجهاز الذي سوف تشتريه.

نعم من الضروري جداََ أن تفحص التفاصيل الموجوده في  الجهاز الذي تريد شراءه, بحيث أنك عندما تشتري جهاز من المؤكد انك تسأل هذه السؤال ( هل تم التلاعب في الجهاز ؟؟ ) او بمعني اخرهل تم تغير قطع الجهاز الاصليه بقطع غير اصليه, ولكي تتمكن من أخد الجواب من البائع, عليك ان تسأله البائع عن هذا السؤال ولكن بشكل غير مباشر ولكن اسئله حول هذا الموضوع مثل ( هل القطع الموجوده في الجهاز هذه اصليه ؟؟ ) وهكذا وطبعاََ يوجد الكثير والكثير من النصائح المهمه حول شراء جهاز مستعمل وننصحك بالبحث عن هذا الموضوع اكثر في جوجل او يوتيوب.
وانتظروني في مقاله اخرى انشاء الله.
واتمنى لكم التوفيق في شراء جهازك.

-----------------------------------------------
هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه