U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

هذه هي الاسباب التي تؤدي لبطئ شحن الهاتف

هل صادفك يوم ووضعت هاتفك على الشاحن لمدة طويلة وعندما جأت لكي تنظرعلى هاتفك تفاجأت أن عداد الشحن الموجود على شاشة الهاتف لم يتغير؟ حسنا الكثير من مستعملي الهاتف صادفهم مثل هذا الموقف, وكان من المزعج أنهم بحاجة ضروريه لاستعمال الهاتف لعملهم مثلاََ, واليوم سوف نتعرف على اسباب ضعف شحن الهاتف.


اسباب ضعف شحن الهاتف 

  • كابل الشحن 

احتمال كبير ان يكون كابل الشحن هو سبب هذه المشكله ونحن دائماََ لا نعيره الاهتمام إلا في حالة تلفه, وننصح دائماََ شراء كابل نظيف وغالي الثمن قليلاََ وننصح بان يكون ماركه معتمده اي شركه رسميه ولها مقر رسمي وشركه مشهوره.

  • الشاحن نفسه 

المحول أو الشاحن هو المنفذ الأول الذي يمكن من خلاله بتدفق الكهرباء إلى الهاتف, و غير مستبعد أن يكون له دور في مشكلة بطئ الشحن, ربما يحتاج هاتفك إلى محول قوي ليتم شحن هاتفك بشكل جيد و أسرع.

  • منفذ الشحن الموجود بهاتفك 

نعم عزيزي عزيزتي, منفذ الشحن الموجود بهاتفك الكل لا ينتبه إليه كونه له أهمية كبيره جداََ وهو المسؤول عن عمليه دخول الكهرباء إلى الهاتف, ربما الأتربة المتراكمة على المنفذ تكون هي سبب المشكلة أو أن المواد التي صنع بها المنفذ هي مواد مقلدة أو أن به مشكله تقنيه, كل هذه الاحتمالات تكون هي المساهمة في بطئ شحن الهاتف.
وهذا نكون شرحنا على اشهر الاسباب التي تؤدي الى بطئ شحن الهاتف ونتمنى منكم ان تكونو استمتعو بقرأه هذه المقاله وشكراََ لكم وانتظرونا في مقاله اخرى بأذن الله.

-----------------------------------------------
هل تريد عمل مونتاج احترافي للفيديو الخاص بك, جرب موقع FlexClip, ولمشاهده مقاله مفصله عن هذا الموقع قم بمشاهده هذه المقاله: https://ashwaeat.blogspot.com/2020/05/flexclip.html


------------------------------------------------------------
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه