U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

افضل المواقع العربية لتعلم Html و Html5 بشهاده معتمده


الكثير منا يريد ان يتعلم البرمجة لكن كما نعلم فأن ثمن الكورسات باهظه جداً وباللغه الانجليزية لكن اليوم سوف نقدم لكم افضل المصادر العربية المجانية لتعلم لغه البرمجة باللغه العربية اليوم سوف نتيح لكم المواقع التي تقدم كورسات للغتان البرمجة وهما Html وHtml5 وهي تعتبر من اهم لغات البرمجة الموجودة على الساحة.

ماهي الـ Html ؟

 هى لغه برمجة تستخدم فى تصميم وانشاء صفحات ومواقع الويب وتم اطلاق هذة اللغه عام 1980 وهى تعتبر اقدام وأول لغة برمجة فى التاريخ وتم اطلاقها من قبل الفيزيائى  " Tim Berners-lee " 
وكان فى هذا الوقت كان يعمل فى المؤسسه الاوربية للابحاث النووية.

ماهي الـ Html 5 ؟ 

هو الاصدار الجديد للغه HTML المختصة فى تصميم المواقع و الصفحات ويتميز هذا الاصدار بتسهيل الامور فى محركات البحث وعرض الصفحات بشكل جديد.

ماهى افضل المواقع او القنوات لتعلم كلاً من Html و Html5 مجاناً.

1- موقع تيرا كورسيز : 


موقع تيرا كورسيز هو من افضل المواقع والتي انا شخصياََ تعلمت منها الكثير والموقع يقدم شهاده بعد انتهاء محتوى الكورس ولكن الموقع لايحتوى فقط على لغات البرمجه , ولكن يحتوى على جميع لغات البرمجه ويوجد به ايضاََ جميع الاقسام مثل تعليم الفوتوشوب وتعليم الانجليزيه وكل شئ.



2- موقع كورسات :


موقع كورسات هو شبيه للموقع تيرا كورسيز ولكن يختلف بعض الشئ  والموقع يحتوى ايضاََ على جميع لغات البرمجه التي تبحث عنها والمميز في موقع كورسات هو الشكل الانيق واشياء اخرى سوف تعجبك انت, والموقع هذا ايضاََ يقدم شهاده اتمام الكورس وانا في الحقيقه جربت الموقعين وحصلت على شهاده اتمام من الموقعين في احد المجالات.



3- قناه الزيرو على اليوتيوب :


قناه الزيرو هي قناه متخصصه في لغات البرمجه فقط وتحتوى هذه القناه على قوائم تشغيل وتحتوى على هذه القوائم على جميع لغات البرمجه التي تبحث عنها 



وجميع المواقع التي ذكرناها سابقاََ بالغه العربيه بالكامل وفي هذه المقاله نكون تحدثنا على افضل المواقع لتعلم Html و Html5 وذكرنا ما المميز وكل شئ عنهم 
ونتمنى التوفيق لجميع الطلاب ونتمنى ان نسمع رائيكم في التعلقات عن ماذا اخترتم من هذه المواقع وعن ماذا سوف تدرسون.
وشكرا لكم على القرأه وانتظروني في مقاله اخرى انشاء الله.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه