U3F1ZWV6ZTQzMDg3NjM3NjI2MDg0X0ZyZWUyNzE4MzQwNzYzOTcwNw==

فوائد الزبادي والليمون والقرفة لحرق دهون البطن وفوائد الزبادي والليمون قبل النوم


يعد الزبادي أو اللبن من منتجات الحليب والذي تم تحضيره من خلال بكتيريا تعمل على تخمير الحليب، حيث تقوم البكتيريا بتخمير اللاكتور وهو سكر الموجود في الحليب بشكل الطبيعي، بينما الليمون عبارة عن فاكهة متداولة بين الناس حيث يتم استخدام كمية صغيرة لإضافة النكهة للطعام، وقليل من الناس يستخدمون الليمون لوحدة وذلك لنكهة الحامضة التي يمتلكها،وأما القرفة تعد من التوابل والتي تساعد في الحد من كمية السكر المضافة إلى الأطباق الحلوة مثل الخبز والببودينغ والبسكويت وذلك لأناه تمتلك نكهة حلوة تعزز النكهة.

المكونات


  • علبه زبادي لايت
  • ليمونه
  • قرفه


طريقه التحضير

يمكنكم مشاهده طريقه التحضير عن طريق مشاهده هذا الفيديو.



فوائد الزبادي والليمون والقرفة لحرق دهون البطن



  • يساعد في عملية الرجيم والتخلص من مشكلة الوزن الزائد، حيث أن هذا المزيج يحتوي على مجموعة من الخصائص التى تحفز من حرق الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم.
  • إن القرفة والليمون من أفضل الوسائل لتخفيف آلام الإلتهابات، حيث أن القرفة والليمون يحتويان على مجموعة من الخصائص المضادة للإلتهابات والمهدئة للآلام، ولذلك تناول هذا المشروب يساعد في حالة التهابات اللثة والتهابات العظام والمفاصل والآلام التى تنتج عنها.
  • يعتبر مشروب الزبادي بالليمون والقرفة من المشروبات الصحية التي تُسهم في الحفاظ على صحة القلب، والتخلص من المشاكل التى من الممكن أن يتعرض لها الإنسان، حيث أن تناول هذا المشروب بشكل منتظم له دور فعال في الحد من مشكلة الكوليسترول المرتفع، والذى قد يعرض الجسم لمشاكل النوبات القلبية والسكتات الدماغية وغيرها.
  • هذا بالإضافة إلى أن تناول مشروب الزبادي باللليمون والقرفة له فعاليته في تقوية الجهاز المناعي بالجسم، وهذا له فعاليته في مهاجمة الكثير من الأمراض والمشاكل الصحية التى يتعرض لها الإنسان كنزلات البرد والإنفلونزا.


فائده هذه الوصفة قبل النوم

تناول وصفة الزبادي بالليمون و القرفة قبل النوم، له فائدة كبيرة جداً على جسم الإنسان، لأنه يحافظ على العظام و يحميها من الآلام التي قد تحدث فيها، كما تحتوي هذه الوصفة على العديد من العناصر المهمة التي تساعد، في عملية بناء الخلايا و الأنسجة الخاصة بمنطقة العظام، كما نجد أنها تحتوي على الخصائص المضادة للأكسدة، فيعتبر تناول هذه الوصفة وقاية للإنسان، من حدوث أمراض خطيرة مثل سرطان المعدة و سرطان القولون.

فوائد القرفه قبل النوم

أما القرفة فهي من المكونات الطبيعية التي تساعد في تحفيز هرمون الأنسولين، و التي تساعد الجسم في تخفيض نسبة السكر في الدم، فهي من العناصر الطبيعية التي ينصح بتناولها لمرضى السكري، لأنها تقوم بزيادة حرق الجلوكوز الموجود بنسبة كبيرة، و نجد أن لها فائدة كبيرة في حرق الدهون الموجودة في الجسم، كما تقوم بمساعدة الإنسان في الإحساس بالشبع بعد تناولها، و الليمون أيضاً يتميز بأنه يحتوي علىفيتامين سي الذي يعمل على تنشيط عملية حرق الدهون، كما تحتوي الزبادي على انزيم اللاكتيز الذي يهضم سكر اللاكتوز .

ننصحكم بمشاهدة قائمه تشغيل تحتوى على الكثير من الفيديوهات التابعه لقسم الدايت من هنا
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اتمنى ان تعجبكم تدوينه اليوم واتمنى ان نسمع ارائكم في التعليقات :)

إعلان الصفحه الرئيسيه